منتديات مستقبل نقرين المطورة


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة منتديات مستقبل نقرين
lol!

منتديات مستقبل نقرين المطورة

لكل الجزائريين و العرب
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكل الأعضاء و الزوار في منتديات مستقبل نقرين المطورة ، نتمنى لكم المتعة و الفائدة ، و نشكركم على الزيارة ، و نقول لكم حللتم أهلا و نزلتم سهلا .
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، نعدكم يا أعضاء المنتدى المخلصين بأننا بإذن الله سوف تقوم برفع نسخة شغالة و حقيقية من نظام اليونيكس unix ، و ذلك شكرا و عرفانا لمجهوداتكم الجبارة، و كذلك نعدكم بأننا سوف نضع لكم شروح لهذا النظام الجديد ، فانتظروا منا كل جديد ...

شاطر | 
 

 تامر حسني: لم أقلد هشام عباس.. وجاكسون ألهمني في "هاعيش وياه"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو ياسر
عضو جديد
عضو جديد
avatar

رقم العضوية : 09
عدد المساهمات : 17
نقاط : 47
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 07/09/2009
الموقع : الجزائر
دعاء : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: تامر حسني: لم أقلد هشام عباس.. وجاكسون ألهمني في "هاعيش وياه"   الأحد سبتمبر 20, 2009 9:23 pm

ارتديا قبعة ملك البوب ببوستر ألبومهما
تامر حسني: لم أقلد هشام عباس.. وجاكسون ألهمني في "هاعيش وياه"


* تامر حسني يرد

تامر حسني ينفي تقليد بوستر ألبوم هشام عباس
القاهرة ـ

اتهم المطرب المصري هشام عباس مواطنه تامر حسني بتقليده في بوستر ألبومه الأخير "هاعيش وياه"، من خلال ارتدائه البذلة الكلاسيكية والقبّعة السوداء، وهو الأمر ذاته الذي سبقه فيه هشام في بوستر ألبومه "متبطليش".

في المقابل، رفض تامر حسني هذا الاتهام، معترفا في الوقت نفسه بأنه عندما اختار هذا "اللوك" الجديد، كان يقصد أن يقلّد ملك البوب الراحل مايكل جاكسون وليس هشام عباس، وذلك بحسب مجلة "سيدتي".

وقال عباس إنه فوجئ بتامر حسني يظهر باللوك ذاته الذي اختاره لنفسه منذ شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، مضيفا أنه انتهى من تصوير كليـبه الجديد "بتيجي قصادي" مع المخرج طارق العريان بالشكل نفسه، حيث يرتدي البذلة الكلاسيكية والقبّعة السوداء.

وأوضح المطرب المصري أنه لم يكن ينوي طرح ألبومه الجديد خلال شهر يوليو/تموز الماضي؛ لأنه يعرف مسبقا أن عمرو دياب ينوي طرح ألبومه في هذا الوقت، فكان الاتفاق مع شركة "روتانا" من البداية على أن يطرح ألبومه، إما في شهر يونيو/حزيران؛ أي قبل ألبوم عمرو أو بعده بفترة كافية.

وأضاف "لكنني سمعت أن تامر حسني اختار نفس اللوك الذي اخترته، وينوي الظهور به في نفس موعد صدور ألبوم عمرو دياب. فطلبت من روتانا تقديم موعد صدور ألبومي، حتى لا يحرق تامر اللوك الذي اخترته منذ فترة طويلة. وقرّرت طرح ألبومي الجديد قبل ألبوم تامر حسني بيومين.

وعن المنافسة بينه وبين تامر ودياب، قال عباس "هذه المنافسة لا تخصّني وإنما تخصّ شركات الإنتاج، فهي التي تقوم بحرق الأغاني على الإنترنت كما أسمع، وتنظّم الحرب على بوسترات الشوارع، إنما المطربون لا يتحرّكون من مكانهم".

تامر حسني يرد

من جهته، نفى تامر حسني أن يكون سعى لتقليد هشام عباس، مؤكدا أنه اختار اللوك قبله، بدليل أنه ظهر به منذ فترة في أغنية come back to me.

وقال تامر "إن كان هشام عباس يرى أنه انتهى من تصوير كليبه منذ شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، فيمكنني أن أقول إنني سجّلت أغنيتي منذ سنتين".

وأضاف "أنا لا أفهم كيف يتصرّف الناس بهذا الشكل؟ فأنا لو اخترت "لوك" وعرفت أن مطربا آخر قلّده وينوي الظهور به قبلي وحرقه، فسأقوم بتغيير اللوك، بدلا من أن أخرج للناس وأصرخ قائلا "والله العظيم أنا اخترت «اللوك» قبل فلان".

وفجّر تامر حسني مفاجأة حين اعترف بأنه عندما اختار هذا اللوك، كان يقصد أن يقلّد مايكل جاكسون وليس هشام عباس. وقال "قلّدت مايكل جاكسون، ولا أخجل من الاعتراف بذلك لأنه فنان سابق لعصره".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تامر حسني: لم أقلد هشام عباس.. وجاكسون ألهمني في "هاعيش وياه"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» █░ «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ░█
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مستقبل نقرين المطورة :: قسم التليفزيون :: الأفلام الغربية-
انتقل الى: